أهلاً أخي الزائر ، الدخول | التسجيل
قوائم الكلمات إضافة تعليق أو رأي مشاهدة التعليقات والاراء إختبر نفسك حوارات مسموعة S التبرع للموقع
اقتراحات لبعض الإضافات
年2020月10日11
サルマ
عضو
مصر
أنثى
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته، تحية طيبة و بعد..

أشكر لكم سعيكم الدائم و المستمر، جعله الله في ميزان حسناتكم و أفادنا من علمكم النافع..

لتعاملي اليومي مع القاموس، وددت اقتراح بعض الإضافات المتواضعة التي أظن أنها ستسهل التعامل مع القاموس بشكل أكبر و ستحقق له إضافة مفيدة للعديد من المتعلمين و المترددين على الموقع و أنا أولهم.

1- إتاحة إمكانية حذف/تعديل إضافة قام بها المستخدم نفسه.
(في مرة ما، حين كنت أضيف عبارة تخيلية لأحد الرموز و ضغطت على على "حفظ" بدون قصد قبل أن أتمم العبارة ،و بالتالي حُفظت بالجدول الدائم على صورتها الغير مكتملة و لم أستطع حذفها أو تعديلها للأسف، خالص اعتزاري.)

2-إتاحة بعض الخصائص عند الكتابة كتغيير لون الخط ، إضافة خط تحت الكلام ، جعل الكلام مائلًا ، التظليل..الخ
مما سيزيد من جودة العبارات التخيلية ، و هو ما أقوم به في بطاقاتي الخاصة و أستفيد به كثيرًا، فأأمل في أن أستطيع مشاركته مع غيري من المتعلميين.

أعتذر عن الإطالة، و تفضلوا بقيول خالص شكري و تقديري..
年2020月10日12
ハルーン
عضو مؤسس
اليابان
ذكر
أهلا أختي سلمى،
أشكرك جزيل الشكر على تلك الإقتراحات.
بالنسبة للإقتراح الأول، نعم التعديل والحذف على تلك العبارات التخيليلة هو متاح ولكن فقط لأعضاء الإدارة، لذلك أرجوك أن تبعثي لي العبارة التي أضفتيها وترغبي بتعديلها وسأقوم بذلك. وسأقوم في الأيام القادم بإتاحة التعديل والحذف لكل عضو يملك الحق في إعتماد تلك العبارات وبالتالي سوف تستطيعي تعديلها بنفسك.

بالنسبة للتعديل الثاني، الأمر يمكن عملها بسهولة ولكن للأسف إتاحة القدرة على وضع تاقات html في النصوص (بحيث تظهر النصوص ملونة أو تحتها خطوط..الخ) سيجعل الموقع عرضة للإختراق ولذلك آمن طريقة هي عدم إتاحة تلك التاقات من أصله، أي أن المشكلة في أمنية ولتخطي ذلك الأمر يحتاج إلى جهد ضخم يتجاوز الجهد الذي سيبذل فقط من أجل إتاحة تلك الخصائص.
年2020月10日12
サルマ
عضو
مصر
أنثى
أشكر حضرتك على الرد أستاذ هارون، و نقدر جميعًا جهودكم المبذولة.. و إن شاء الله نستفيد من القدرة على تعديل العبارات، و أأمل أن تسير الأمور دائمًا على خير، و أأمل بإذن الله أن تتحسن الأمور و أن تهيأ الظروف لتوفير إضافات جديدة في القريب العاجل.

و نشكر سعيكم و جهودكم خالص الشكر.
جميع الحقوق محفوظة (www.OGURANO.net)

nippontimes.net ryoukai QR JLPT.jp