facebook
twitter
linkedin
googleplus
youtube
أهلاً أخي الزائر ، الدخول | التسجيل
قوائم الكلمات إضافة تعليق أو رأي مشاهدة التعليقات والاراء إختبر نفسك حوارات مسموعة S
تطبيق للهاتف
年2016月5日25
الوداد
عضو
المغرب
ذكر
لست أدري إن كان قد تم طرح هذه الفكرة من قبل لكن أستغرب تماما من غياب تطبيق على الهاتف للقاموس الرائع والأسطوري ريوكاي! قاموس بذل فيه أصعب ما يمكن بذله بلائحة مفردات تشمل مناح عدة من اللغة اليابانية ولكن في المقابل لا يوجد أي تطبيق على الهاتف يتوج هذا كل هذا المجهود ليصبح متاحا لمستعملي الهواتف، أعلم أنه يمكن ولوج القاموس من المتصفح لكن هذا قد يكون مضنيا وبطيئا في بعض الأحيان، لذا أستحسن وجود تطبيق خاص بالقاموس، والأفضل أن يكون متوفرا حتى بدون اتصال بالشبكة! حتى وإن لم يكن مجانيا فأنا مستعد لدفع أي ثمن مقابل هذه التحفة إن كانت متوفرة دون اتصال على الهاتف، في انتظار ذلك فأنا مضطر للبحث في قواميس يابانية إنجليزية التي لا أفهم كل ما يرد فيها.
مع تحياتي العطرة!
年2016月5日25
Hisham
عضو مؤسس، مدير الموقع
اليابان
ذكر
شكراً على كلماتك المشجعة، ونحن ندرك ضرورة وجود تطبيق لقاموس ريوكاي على الهواتف الذكية، لذلك فتحنا الباب لأي خبير في برمجة التطبيقات أن يتواصل معنا للتطوع في تصميم تطبيق للهواتف ولكن إلى الآن لم نجد أي متطوع.
بالطبع اقتراحك تم طرحه عدة مرات هنا في صفحة الآراء ولكن ليست هناك أي استجابة على ما يبدو من قبل القادرين على العمل التطوعي.
http://ogurano.net/qestionsAnswers/displayOne.aspx?show=167
年2016月5日26
الوداد
عضو
المغرب
ذكر
ليست لي خبرة ببرمجة التطبيقات كيدو من خلال بحث وجدت أنه يمكن تحويل المواقع إلى تطبيقات، (https://www.google.ca/search?q=how+to+make+a+dictionary+on+an+app&ie=utf-8&oe=utf-8&client=firefox-b-ab&gfe_rd=cr&ei=rEhGV7nGD-TE8gfh55qADg#q=how+to+make+an+app+from+a+mobile+website) كوري وا بعض من نتائج غوغل التي يبدو من خلالها أن الإنتقال من الموقع الإلكتروني نحو التطبيق ليس بالأمر العصي، تشينامي ني الكثير من التطبيقات كالتويتر واليوتوب تشبه صوكوري مواقعها على الجوال، لا أحاول تقزيم النينمو لكن قياسا بجودة قاموس ريوكاي لا على المتصفح ولا على الكيطاي، فضلا عن الواجهة الكواي لقاموس ساكورا، لا أرى أن تطوير تطبيق سيكون موري، طونيكاكو سأواصل الكينساكو وسأسر بمنحكم أي تيتسوداي لتحقيق هذا المشروع الطموح!
واعذرني على سرقتي لأسلوبك الذي استعملته في قصيدتك العجيبة!
年2016月6日2
Hisham
عضو مؤسس، مدير الموقع
اليابان
ذكر
نشكرك كثيراً على الاقتراح ونحن بإذن الله سنستمر في المحاولة حتى يخرج تطبيق لقاموس ريوكاي على الهواتف الذكية إلى النور في المستقبل المنظور.
جميع الحقوق محفوظة (www.OGURANO.net)

nippon.com ryoukai QR JLPT.jp