Ogurano  

العودة   Ogurano > الـمـنـتـدى الـعـام > خربشات

خربشات ساحة مفتوحة تستطيع فيها الخربشة على جدران المنتدى بما شئت ، لا يستطيع الأعضاء تحت التجربة و 後輩 طرح المواضيع و الرد على المواضيع .


صورة اطفال جيراني وسؤال؟

خربشات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 08-28-2009, 01:56 PM   #1
Haroon
 
الصورة الرمزية Haroon
الملف الشخصي





شكراً: 1,093
تم شكره 8,003 مرة في 1,575 مشاركة
Question صورة اطفال جيراني وسؤال؟

هذه صور こうたくん، و かいくん، و みなみちゃん...
قبل فترة إستأذنت أهلهم في وضع صور لهما على الإنترنت فأعطوني الإذن.

こうたくん الآن في الصف الأول.
かいくん في الروضة وقبل أيام أهداني بعض ال おりがみ التي عملها في الروضة قبل إسبوع..
أما みなみちゃん فهي صديقة حميمة، عندما تسمع صوت سيارتي تطل من النافذة وتأخذ بمناداتي ハルーンちゃん.... تسمع أخويها ينادياني بهذا الإسم فأخذت تقلدهما، طبعاً هي تناديني لأنني خرّبت أسنانها من كثرة الشوكولاتة التي أعطيها لها... أما こうた و かい فيحبان العلكة، أعطيهما علكة يابانية ثم يمضغانها لمدة دقيقة وبعد أن يستخرجا منها الطعم يرميانها.... في العطل يحضران لبيتي ويقضيان ساعات طويلة يشاهدان الأنمي الذي احملها من الإنترنت مجاناً (أو أحياناً أستأجرها)، طبعاً هم عندهم إنترنت ولكن والدهم يخاف من تحميل هذه الأشياء (وهي غير قانونية) وبالأخص لأنه جندي (ضابط في قوات الدفاع اليابانية)، وأصحاب الوظائف الرسمية في اليابان يخافون من خيالهم كما يقول المثل... مثلاً إن رأيت سيارة تمشي في الطريق مثل السلحفاه فاعرف بأنه عسكري... هل تصدقون بأنه في يوم من الأيام رفض عرضي بأن أعطيه صور من الإنترنت لإستخدامها ك wallpaper لجهازه....

أطلت عليكم، تلاحظون هذه الصورة، وتلاحظون بأن みなみちゃん تقوم بعمل حركة بيديها.... ما هو السبب؟ أنا كنت ألتقط لهم صورة، لماذا قامت بعمل تلك الحركة؟؟؟


توقيـع » Haroon
Haroon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
14 أعضاء قالوا شكراً لـ Haroon على المشاركة المفيدة:
قديم 08-28-2009, 03:57 PM   #2
Ghonaim.a

 
الصورة الرمزية Ghonaim.a
الملف الشخصي





شكراً: 81
تم شكره 291 مرة في 67 مشاركة
إرسال رسالة عبر Skype إلى Ghonaim.a
افتراضي رد: صورة اطفال جيراني وسؤال؟

ماشاء الله عليك
جيرانك طيبين وانت طيب معهم

اعتقد ان みなみちゃん تقصد ان ترفع اصبعين فقط كما في يدها اليسرى ولكن الطفال لا يتحكمون يحواسهم كما الكبار فـ ( تلخبطت ) ورفعت اربع اصابع من يدها اليمنى بقصد اثنين.

اعتقد وكما عرفت ان اليابانيين يستخدمون هذه الحركة اثناء التصوير، وهي رفع اصبعين من كل يد او من يد واحده .

إن كنت صائباً ، إذا لماذا لم يرفع إخوانها أصابعهم !!؟
توقيـع » Ghonaim.a

تفضل بزيارة مدونتي
مدونة عشاق اليابان
Ghonaim.a غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ Ghonaim.a على المشاركة المفيدة:
قديم 08-28-2009, 05:36 PM   #3
くどう
مديرة سابقة

 
الصورة الرمزية くどう
الملف الشخصي




شكراً: 1,112
تم شكره 3,257 مرة في 679 مشاركة
افتراضي رد: صورة اطفال جيراني وسؤال؟

يا حليلهم ما شاء الله عليهم .. حلويـــن!!
وبالذات الفتاة الصغيرة.. ما شاء الله تجنن..!

اقتباس:
وتلاحظون بأن みなみちゃん تقوم بعمل حركة بيديها.... ما هو السبب؟


سأجاوب لكن من الآن أقول لك .. إيـــــــاك أن لا تكون هناك إجابة من الأساس!!!
ربما كانت تعد لك تنازليًا لحين التقاط الصورة ..لكنك باغتها وصورت عند الرقم 7
くどう غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-29-2009, 12:40 PM   #4
Haroon
 
الصورة الرمزية Haroon
الملف الشخصي





شكراً: 1,093
تم شكره 8,003 مرة في 1,575 مشاركة
افتراضي رد: صورة اطفال جيراني وسؤال؟

نعم، الجواب هو جواب الأخ غنيم، لا بد أنه رأى اليابانيين وهم يرفعون الأصبعين (السبابة والوسطى)، هي علامة السلام في الياباني ويقولون عندما يرفعون أصابعهم:
peace
ويمدونها بهذه الطريقة:
peeeeeeeeeeace
وهكذا يظهرون وكأنهم يبتسمون في الصورة، أعتقد بأن ذلك هي أفضل طريقة لإظهار الأسنان وكأنك تضحك في الصورة.
المفارقة أن تلك العلامة (علامة الأصبع) عند بعض الشعوب تستخدم على أنها حرف V، أي أنها victory (نصر).... ربما لاحظها الكثير للزعماء العرب في سالف الأيام خاصة مدعي الثورة....

くどう، ملاحظتك صحيحة، لماذا لم يرفع الأخوان أصابعهما، بالتأكيد تعلموا من الروضة فهم يتعلمون أن يظهروا بمظهر رسمي عندما يكونون لابسين للباسها الرسمي....
توقيـع » Haroon
Haroon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ Haroon على المشاركة المفيدة:
قديم 08-29-2009, 01:17 PM   #5
Shiro

 
الصورة الرمزية Shiro
الملف الشخصي





شكراً: 152
تم شكره 391 مرة في 94 مشاركة
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Shiro إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Shiro
افتراضي رد: صورة اطفال جيراني وسؤال؟

يا للاطفال الرائعين و جمالهم
نعم انا وجدت هذة المعلومة فى كتاب kanji de manga حيث كان يعرض مثالا منم المانجا لطفلين يقومون بعمل علامة النصر و قال ان الاطفال اليابانيين يحبون عمل هذة الحركة و ايضا الاحظ انهم لا يقومون بعملها اثناء التصوير فقط بل ايضا فى انتصارهم فى اشياء مختلفة مثل لوفى فى حلقة الاسبوع الفائت عندما هزم الاختين قام بعمل هذة الحركة

Shiro غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-29-2009, 04:45 PM   #6
さわりまこと

 
الصورة الرمزية さわりまこと
الملف الشخصي





شكراً: 45
تم شكره 137 مرة في 37 مشاركة
افتراضي رد: صورة اطفال جيراني وسؤال؟

かわいいいいいいいいいいいいいいいいいいいいいいいいいいいいいいいいいいいいいいいい

مــاشاء الله عليهم かわい

معلومــة جديدة اخذتـها ..

شكــرا هارون ..

ويبدو انك تحبهم وهم يحبونك ههههه ^^

اتمنا لك ولهم حياة سعيدة
توقيـع » さわりまこと

غائبة عن المنتدى حتى تتحسن يابانيتي -_-"
三年前から日本語の勉強を始めました。

暇がない
さわりまこと غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-30-2009, 06:52 AM   #7
DeDe

 
الصورة الرمزية DeDe
الملف الشخصي





شكراً: 17
تم شكره 6 مرة في 2 مشاركة
افتراضي رد: صورة اطفال جيراني وسؤال؟

ماشاء الله يجننون
البنت حلوه
الولد في الوسط رزة (شكله شخصية)
الولد2 في اليسار؟؟؟كأن كم يده اليمين مقطوعة!! ولا انا ما اشوف ...(هم متضاربين قبل ما تصورهم اخ هارون) امزح لابس شريطه صح!
سؤال ممكن ..هل اغلب اطفال اليابانين وحدين الام الاب؟؟
DeDe غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-30-2009, 08:18 AM   #8
HiKaRi

 
الصورة الرمزية HiKaRi
الملف الشخصي




شكراً: 3
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي رد: صورة اطفال جيراني وسؤال؟

السلام عليكم
ماشاء الله عليك ياهارون
عندي سؤال كيف كان شعورك اول مارحت لليابان
‏اخ انا بس شفت ولد وامه كورين
عندنا بالسعوديه
استانست كيف كان اول لقاء لك في
اليابان ومع من
ادري اسئلتي كثيرة اعذرني عليها
اتمنا انك ترد

تحياتي
والسلام خير ختام
HiKaRi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-30-2009, 06:30 PM   #9
さわりまこと

 
الصورة الرمزية さわりまこと
الملف الشخصي





شكراً: 45
تم شكره 137 مرة في 37 مشاركة
افتراضي رد: صورة اطفال جيراني وسؤال؟

بالمنــاسبة أريد أن أســألك ياهارون سؤالــ ..

هل صحيح بأن في اليابان الأم إذا

أنجبت أكثر من 2 يقتونها او يقتلون الطفل ..

فأنا أرى 3 أطفال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

توقيـع » さわりまこと

غائبة عن المنتدى حتى تتحسن يابانيتي -_-"
三年前から日本語の勉強を始めました。

暇がない
さわりまこと غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-30-2009, 07:05 PM   #10
くどう
مديرة سابقة

 
الصورة الرمزية くどう
الملف الشخصي




شكراً: 1,112
تم شكره 3,257 مرة في 679 مشاركة
افتراضي رد: صورة اطفال جيراني وسؤال؟

اقتباس:
بالمنــاسبة أريد أن أســألك ياهارون سؤالــ ..

هل صحيح بأن في اليابان الأم إذا


أنجبت أكثر من 2 يقتونها او يقتلون الطفل ..
أووف! يقتلونهم مرة وحدة!

لا أظن أبدًا..!!

ربما كنت تقصدين الصين..
سمعت أنه في الصين من شدة الانفجار السكاني الذي لديهم يفرض القانون على كل أم وأب أن ينجبوا طفل فقط (أو اثنين) لا أكثر، لكن لا يقتلونهم إذا أنجبوا أكثر.. لكن إن أنجبوا أكثر تجد الأطفال (الزيادة) غير مسجلين قانونيًا (وكأنهم لا وجود لهم)..ويقوم أهاليهم بإخفائهم خوفًا من الحكومة.كثير من القصص ذات الأصل الصيني تتناول هذه القضية وقضية الأطفال الغير مسجلين قانونيًا..

وعلى كل لا تخافي.. لو كان القانون ينص على اثنين فقط لم يكن سيجرؤ على خرقه وإنجاب ثلاثة أطفال شخص يخاف أن يأخذ صور كـwallpapers لحاسوبه!!!
くどう غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ くどう على المشاركة المفيدة:
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags - تاق )
اللغة اليابانية, اوغرانو

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
ما هي أجمل صورة رأيتها لهذا المخلوق :-) Haroon خربشات 39 05-21-2010 08:27 AM
صورة أفتخر بها جداً. Haroon خربشات 19 08-23-2009 08:12 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
-------------------------------------------------
طـوكـيـو الآن

الساعة الآن 06:53 AM.

هارون السوالقة
جميع الحقوق محفوظة (هارون السوالقة)
نوافذ على اليابان
Saito - مدونة اليابان アラビア語ブログ wikipedia - بوابة اليابان NHK WORLD - arabic مدونة اللغة اليابانية مدونة عشاق اليابان